السبت، 27 يوليو 2019

منصة أعمال - مستقبل التقنية بين يديك - منصة سحابية - برامج محاسبية - تخص الجمعيات الخيرية - الأنشطة التجارية - النوادي -جوال 0559884763-0595357984 واتس - برامج - مؤسسة الجيل الثالث للتقنية



اقوى برامج محاسبية للجمعيات الخيرية والنوادي والمحلات والشركات
مبرمجين من افضل المبرمجين في مصر - خريجي ميكروسوفت مصر
منصة سحابية مستضافة بالكامل لدى شركة ميكروسوفت العالمية تهدف الى ادارة العمل الخيري ماليا وإداريا واجتماعيا تستطيع من خلالها أتمتة العمليات داخل مؤسستك الكترونيا في كل مراحلها .
- ننطلق من خبرة أكثر من عشرين عاما في انشاء برامج قواعد البيانات سواء الويب او المكتبية مع ما يقارب من 500 عميل على مستوى المملكة.
- قاعدة بيانات موحدة ترسخ مبدأ مفهوم عمل عن بعد موحد .
- التوافق مع اكثر شركات ارسال رسائل sms أو WhatsApp داخل المملكة حتى لا نلزمك بشركة محددة
- امكان التصدير لملف الراجحي السريع وتجهيزه بشكل سهل للارسال للبنك .
- واجهة مستخدم متغيرة حسب النمط الذي يحدده المستخدم ومن خلال واجهته يستطيع طلب اجازة او اسئذان او طلب شراء ومن خلالها تظهر رسوم بيانية تحدد اداء الموظف وغيابته والموظفين الذين يرأسهم بجانب بياناته الهامة.
- تستطيع كل مؤسسة ان تحدد بنفسها مسارات طلبات الاجازة والشراء والاسئذانات .
- وتتكون المنصة من مجموعة من الإدارات كالتالي :-
1- الحسابات –

امكانية تركيب الدليل الذي تريد وتدعم شجرة الحسابات عدد لانهائي من المستويات – سهولة في عمل القيود وترحيل السندات وتقفيل السنة
والاطلاع على السنوات السابقة كما يدعم مراكز التكلفة والتقارير المحاسبية اللازمة .
2- السندات – هي سندات القبض والصرف ويتم فيها عمل جميع انواع السندات سواء نقدي او شيكات او تحويل ويتم ترحيلها لقسم الحسابات اليا لعمل القيود .
3- طباعة الشيكات البنكية – توجد تحت بند السندات ويتم عمل سند صرف بشكل تلقائي وكذلك ترحيلها لقيود .
4- المتبرعين – خاص بعمل الجمعيات وفيه تسجيل بيانات اعضاء الجمعية العمومية والمتبرعين وربط بيانتهم بالمستودعات والمشاريع والكفالات .
5- الموارد البشرية – فيها تسجيل بيانات الموظفين والاجازات والاستئذانات وطلبات الشراء كذلك تقييم الأداء وتستطيع كل مؤسسة تحديد بنود معدلات الأداء ويظهر معدل الأداء لكل موظف كرسم بياني ، كذلك يمكن عمل الرواتب
وربطها بشكل تلقائي مع عملية الحضور والانصراف عن طريق الدخول والخروج من المنصة.
6- الإتصالات الإدارية - وفيها يتم أرشفة كل المعاملات الواردة والصادرة الى المؤسسة كذلك يمكن تحديد مسار المعاملات الواردة حسب نظام كل مؤسسة وتستطيع كل مؤسسة ضبطه والتعديل عليه كما يمكن طباعة باركود خاص بكل معاملة وملحق بآلية بالتنبيهات والإشعارات .
7- الأرشفة - وفيه تتم أرشفة كل المعاملات في كل الأقسام وتوثيق كل المعاملات الأخرى كما يمكن البحث بسهولة داخل الأقسام أو الكلمات المفتاحية .
8- المراسلات الداخلية – وفيه يتم اتمتة كافة المراسلات بين الموظفين واصدار التعميمات من قبل المديرين وارشفة كافة المحادثات بين الموظفين وامكانية فتح هذه المراسلات بين المؤسسات المشتركة في عمل واحد .
9- محاضر الاجتماعات - وفيه تستطيع انشاء اي نوع من الاجتماعات مثل جمعية عمومية أو مجلس ادارة او لجنة مالية ومن ثم تسجيل الأعضاء وتسجيل المحاضر وفق الية المؤسسة .
10- الرعاية الاجتماعية – خاص بالجمعيات الخيرية وفيه تسجل بيانات المستفيدين ومرافقيهم وبيانتهم المالية وطلباتهم ومتابعتهم من قبل الباحث والإدارة الاجتماعية وارشفة الملفات وتحديد مواقعهم وارسال رسائل ال sms , أو رسائل ال WhatsApp وطباعة البيانات كما يمكن انشاء التقارير الخاصة بالمستفيدين بشكل ديناميكي من قبل الجمعية وبدون الحاجة للرجوع الى المبرمجين كما يمكن اختيار الحقول المراد طباعتها حسب كل تقرير , كما يعتمد على الية لتحديد فئة المستفيد بناءا على بحث جامعي يحدد معايير الفقر وأيضا كمية كبيرة من التقارير .
 كما يمكن تفعيل خاصة عدم تكرار تسجيل المستفيد بين عدد من الجمعيات او نقل البيانات او تبادها حسب طلبهم .
11- المخازن والمستودعات - وفيه يتم عمل شجرة خاصة بالأصناف غير محدودة المستويات وربطها بالوحدات الخاصة لكل صنف ويمكن اضافة عدد لا نهائي من الوحدات لكل صنف كما يمكن اضافة اي عدد من المستودعات لكل مؤسسة ويمكن الصرف او الاضافة من خلالهم جميعا كم يمكن الاطلاع بكافة التقارير والرسوم البيانية لعمليات الصرف والاضافة .
12- نقطة البيع وفيها امكانية بيع الاصناف والخدمات مع ربطها بصلاحيات محددة لكل مستخدم وربط كل نقطة بيع بمستودع وتصلح للمطاعم والكافيهات ايضا مع مجموعة من التقارير والاحصائيات التى تساعد في تطوير العمل الاداري والمالي .
13- المشاريع - خاصة بالجمعيات الخيرية وهي مفهوم جديد لعمل المساعدات المالية بكافة انواعها سواء للاسر او المرافقين او الايتام وسواء اكانت مساعدات مالية راتبة او مساعدات موسمية او مقطوعة كما يمكن لكل جمعية ان تنشئ بنفسها هذه المشاريع وتنفذها بدون الرجوع للمبرمجين ويمكن الحصول على تقارير بكافة المشاريع وربطها بالراجحي السريع او تصديرها لأي صيغة تريد .
14- إدارة العقارات – ومن خلالها يتم تسجيل العقارات التي تديرها المؤسسة ووحداتها وتسجيل بيانات المستاجرين و العقود ومتابعة عملية التسديد وتسجيلها واستخراج سندات للدفع وفواتير ضريبية للمستاجر كما يمكن ارشفة كافة الاوراق الخاصة بهذه العمليات .
15- بوابة المستفيد –خاصة بالجمعيات الخيرية ومن خلالها يستطيع المستفيد الاطلاع على بياناته وارسال موقعه للجمعية او الاطلاع على المساعدات التي حصل عليها سواء العينية او المالية كما يمكن ارسال طلباته او ارسال رسائل الى الجمعية او تحميل بيانات الورقية وارسالها الى الجمعية .
16- لوحة التحكم والصلاحيات - ومن خلالها يتم التحكم في كل نقطة وتفصيلة داخل المنصة وصلاحيات كل مستخدم وتعتمد الصلاحيات على نظام هرمي ورأسي لإدارة الصلاحيات بمنتهى السهولة .
17- الدعم الفني - ومن خلالها يستطيع كل موظف ارسال اي استفسار سواء لإدارة الدعم الفني داخل مؤسسته أو الدعم الفني للشركة ويتم الرد وارشفة الردود بالصور ليكون ارشيفا كاملا لكل الجمعيات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق